• يجب إجراء جميع الحجوزات (الحجز/التعديل) الخاصة بخدمات صالة المجلس لكبار الشخصيات ("المجلس") عبر الإنترنت، والدفع قبل 
  • سيتم تأكيد الحجوزات فقط عند استكمال عملية الدفع بنجاح، والتأكيد من قبل مؤسسة مطارات دبي ("مطارات دبي"). ينبغي تأكيد الدفع في موعد لا يتجاوز 24 ساعة قبل موعد المغادرة المقرر.
  • يجب إجراء الإلغاءات أو التعديلات أو التغييرات في عدد المسافرين/الضيوف في المجموعة قبل 24 ساعة من موعد سفرك، وإلا سيتم استيفاء الرسوم الكاملة لخدمات المجلس، ولن تكون مطارات دبي ملزمة بتزويدك بخدمات المجلس.
  • تخضع جميع الحجوزات لتوفر الأماكن، وإعادة تأكيد الحجز.
  • تأكد من تقديم الاسم والتهجئة الصحيحة لأسماء جميع المسافرين/ الضيوف وفقاً لبياناتهم في وثائقهم الرسمية. يساعد هذا في التعرف على الأسماء الموجودة على اللوحات التي يعرضها موظفو مطارات دبي عند البوابات. قد تؤدي المعلومات 
  • يجب تقديم طلبات الإلغاء قبل موعد المغادرة بـ 24 ساعة على الأقل. وإلا سيتم تطبيق الرسوم الكاملة. سيتم فرض رسوم معالجة قدرها 300 درهم إماراتي إضافة إلى ضريبة القيمة المضافة على أي طلب إلغاء استرداد لكل ضيف، وقد يستغرق استرداد هذا المبلغ لفترة تتراوح ما بين أربعة إلى ستة أسابيع.
  • تظل الحجوزات المعلقة (الملغاة قبل 24 ساعة من موعد الرحلة) صالحة لمدة ستة أشهر اعتباراً من تاريخ الحجز الأصلي. لا يمكن استخدام الحجز جزئياً، وأي حجوزات لم يتم استخدامها خلال تلك الفترة ستعتبر ملغاة وسيتم خصم رسومها بالكامل.
  • لأسباب أمنية، لا تتوفر خدمات المجلس للضيوف المسافرين إلى إسرائيل عبر طيران الإمارات وشركة العال الجوية، أو للضيوف المسافرين على متن الخطوط الجوية البريطانية.
  • يجب على الضيوف الذين يحتاجون إلى تأشيرات لدخول دولة الإمارات العربية المتحدة، تقديم التأشيرات الأصلية إلى مكاتب صالة المجلس لكبار الشخصيات قبل ثلاث ساعات من موعد وصول الرحلة.
  • إن كنت تدفع عن طريق التحويل المصرفي مقابل الحصول على خدمات المجلس، فتأكد من استكمال عملية التحويل وتأكيده قبل الوصول إلى مطار دبي الدولي (DXB) ("المطار"). قد تستغرق التحويلات المصرفية من أربعة إلى خمسة أيام عمل للموافقة عليها وتأكيدها من قبل مطارات دبي.
  • لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة إلى مرافق المجلس.
  • يمنع التدخين في صالة المجلس ما لم تتوفر غرفة مخصصة للمدخنين.
  • يُسمح بدخول الأطفال دون سن الثلاثة أعوام مجاناً برفقة ذويهم.
  • يجب عليك الالتزام بجميع اللوائح والسياسات وشروط وأحكام المجلس المنشورة على موقع مطارات دبي الإلكتروني، بما في ذلك أي تعليمات أو متطلبات أو توجيهات من مطارات دبي.
  • يجب تقديم الشكاوى من خلال رابط التعليقات | مطارات دبي في موعد لا يتجاوز أسبوعاً واحداً من تاريخ حجز خدمة المجلس.
  • تحتفظ مطارات دبي بحق تعديل وتغيير هذه الشروط والأحكام في أي وقت دون أي إشعار مسبق.
تحتفظ مطارات دبي بحق إلغاء صلاحية دخولك أنت أو ضيوفك إلى المجلس في أي وقت في حالة عدم امتثالك أو أي شخص يستخدم المجلس لشروط وأحكام المجلس، سواء أكان موظفاً في مؤسستك أم بناءً على دعوتك.
لا تتحمل مطارات دبي أي مسؤولية أو التزام عن أي أضرار أو خسائر أو مطالبات أو رسوم أو التزامات أو تكاليف أو مصروفات تتكبدها أنت نتيجة لـ: (أ) استخدام خدمة المجلس، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر السرقة أو الإصابة الشخصية أو أي ممتلكات مفقودة؛ (ب) مطالبات أشخاص آخرين من خلالك أو تحت إشرافك؛ أو (ج) سحب العرض من قبل مطارات دبي.
الأسئلة الشائعة
هل يضمن إجراء الحجز مع المجلس تقديم الخدمة المطلوبة؟
سيتم الرد على جميع طلبات الخدمة في غضون ساعة واحدة من تقديم الطلب، ويعتمد الرد على توافر الأماكن في اليوم المحدد.
لماذا يحتاج الضيوف إلى التسجيل المسبق للحصول على خدمات المجلس؟
يجب على الضيوف التسجيل لمرة واحدة حتى نتمكن من تقييم معلوماتهم وضمان خصوصيتهم. أثناء التسجيل، نقوم بجمع البيانات الأساسية ومراجعتها خلال 24 ساعة وتخزين المعلومات لتسريع الحجوزات المستقبلية.
هل حجز خدمة المجلس يمنح الضيوف الحق في الحصول على مزايا خاصة بشركة الطيران مثل الترقيات وبدل الأمتعة الزائدة؟
كلا. يجب أن تتم جميع الطلبات الخاصة وجميع التفضيلات المتعلقة بخطوط الطيران والموافقة عليها مباشرة بين شركة الطيران والضيف.
كم من الوقت يستغرق معالجة عملية استرداد الأموال؟

لا يحق لك استرداد الأموال الخاصة بالإلغاء إلا إذا تم تقديم طلب الإلغاء قبل موعد المغادرة بـ 24 ساعة على الأقل. سيتم فرض رسوم معالجة قدرها 300 درهم إماراتي إضافة ضريبة القيمة المضافة على أي طلب إلغاء استرداد لكل ضيف، وقد يستغرق استرداد هذا المبلغ لفترة تتراوح ما بين أربعة إلى ستة أسابيع اعتماداً على طريقة الدفع.